الإخبارية

في عام "الوباء" الخاص ، قمنا بتوظيف "Xinhuo" لأول مرة من خلال النظام الأساسي السحابي ووصلنا مع عائلة Sanxin في 28 يونيو. الموهبة هي أساس المؤسسة. شدد الأمين العام شي مرارًا وتكرارًا على أن المواهب هي الموارد الاستراتيجية لتحقيق التجديد الوطني والفوز بالمبادرة في المنافسة الدولية. بالنسبة إلى Sanxin ، فإن المواهب المناسبة لـ Sanxin هي مصدر بناء مؤسسة عمرها قرن من الزمان والأساس لمؤسسة لتبقى لا تقهر.

يجب أن يكون زر الحياة مغلقًا من البداية. إذا كان الزر الأول خاطئًا ، فسيكون الباقي خاطئًا. بالنسبة للمرحلة السادسة من "خطة Xinhuo" الخاصة بشركة Sanxin ، قامت الشركة بصياغة خطة تدريب مفصلة ، تم إدخالها ببراعة منذ اليوم الأول للتوظيف. من التدريب الخارجي إلى التعاون الجماعي ، ومن انتقال الدور إلى التخطيط الوظيفي ، ومن ثقافة الشركة إلى نظام الإدارة والتحكم ، ومن قصة Sanxin إلى مستقبل Sanxin ، ومن المديرين التنفيذيين في الشركة إلى نخبة رجال الأعمال ، يعرف المحاضرون لدينا كل شيء ، و "Xinhuo" لدينا هي مكرسة ودؤوبة.

مراسم العبادة

كما يقول المثل القديم "ولد الأب والمعلم يعلم". "المعلم" ليس فقط لنقل المعرفة والمهارات ، ولكن أيضًا لإضافة شعور صادق باهتمام الوالدين والتعليم. في النصف الأول ، عقدنا احتفالًا كبيرًا لعبادة المعلم ، وهو ليس مجرد احتفال ، ولكنه أيضًا خطوة رئيسية في مستقبل Guan Peisheng الوظيفي. كما يقول المثل ، "الاستماع إلى كلماتك أفضل من القراءة لمدة عشر سنوات". سيكون المعلم دليلاً لنا لفتح مكان العمل.

تدريب دورة المؤسسة

▲ بعض المحاضرين

"ستشعر أنك ضحل على الورق فقط في نهاية اليوم ، وسيتعين عليك التدرب على ذلك." لقد استجابت Sanxin بفاعلية ونفذت بشكل شامل بناء جيش كبير من العمال المهرة والمبتكرين والقائمين على المعرفة ، وواصلت روح العمال والحرفيين النموذجيين ، وخلقت نمطًا اجتماعيًا من العمل المجيد وأجواء احترافية للسعي لتحقيق الكمال . ما تعلمناه لا ينبغي أن يبقى في الكتب أو في رؤوسنا ، ولكن يجب تنفيذه في العمل وخلق القيمة. يجب أن نحقق وحدة المعرفة والممارسة ، وأن نتعلم المعرفة الحقيقية ونفهم المعنى الحقيقي في الممارسة ، وأن نشجع العمل بالمعرفة ونسعى للمعرفة بالعمل.

تطوير الجودة

"على الرغم من أن الطريق قريب ، لا يمكننا القيام بذلك ؛ حتى لو كانت المسألة صغيرة ، فهذا ليس مستحيلاً ". كل مؤسسة ، كبيرة كانت أم صغيرة ، تتم على أساس عملي وشيئًا فشيئًا. يجب أن نكون صارمين وواقعيين ، وأن نعمل بجد ونعمل بجد. Xinhuo يشعل نار البراري ، وهو أمر لا يقاوم. يجب أن يكون الناس في Sanxin حازمين في مُثُلهم ومعتقداتهم ، وأن يكون لديهم تطلعات سامية ، وأن يكونوا متواضعين ، وأن يكونوا رواد العصر. في الممارسة الحية لتحقيق حلم سانكسين المئوي ، يجب أن يطلقوا أحلامهم الشبابية ، وأن يبذلوا جهودًا حثيثة لكتابة فصول ملونة من الحياة في تنمية صحة الناس!


الوقت ما بعد: 22 يناير - 2021